تم تدشين موقع القصة العربية بشكله المطور؛ الذي يحتوي على الكثير من الخدمات، التي تتماشى مع رغبة أعضائه، وبما ينسجم مع وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون الموقع للتصفح والقراءة الآن، ريثما ننتهي من برمجة الخدمات المدرجة في جداول التحديث. قريباً سنعلن عن كيفية الاشتراك، ووضع النصوص وتعديلها، وتفاصيل السيرة الذاتية.. ومزايا أخرى.
نهاية
بلهاء .. تلك النجمة المنحرفة عن الحرف السيني .. غرّها فيض الثناء .. الإصبع الذي أشار إليها عرف جيداً كيف يوجه سهمه نحوها بذكاء .. المبادئ مفككة بداخلها .. ودائرة السماء فضفاضة .. والسحاب الأسود له رونق خاص جعلها تختفي وراءه بيسر .. والتفاف الكون غريب مسراه .. مخالف لها .. لم تلبث ردحاً .. تعشق رؤوس الحروف اللاهبة .. وجمال ما في الفضاء .. حتى اصطدمت بنيزك حارق .. أخذها معه .
التعليقات
()
محمد الأصــفــر
Public Anonymous User
01/11/2003 08:06:42 ص
ستمتد كلماتك دون أن تتمدد / ستبلغ الأفق الحسير / ستجول في أغوار الذاكرة / تبحث بدأب عن المستحيل .. / وعندما تجده / .. تتيقن أنه مزيف باهت / فتمتد من جديد ../ كلسان لهب وقوده من جذر زيتونة مباركة ../ يضيء الأبد .. / ولا يظلم حتى في الظلام.. / مزيدا من الابداع وكل العام وانت بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم .