تم تدشين موقع القصة العربية بشكله المطور الذي يحتوي على الكثير من الخدمات التي تتماشى مع رغبة أعضائه، وبما ينسجم مع وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون الموقع للتصفح والقراءة الآن، ريثما ننتهي من برمجة الخدمات المرجة في جداول التحديث. قريباً سنعلن عن كيفية الاشتراك، ووضع النصوص وتعديلها، وتفاصيل السيرة الذاتية.. ومزايا أخرى.
ليل شديد الغربة
[l]إلى خالد اليوسف[/l] [c]خ[/c] في ليلة شاتيه سكن البرد قلب المدينة , وراح يبثها سهامه الثلجية .. جسده المنكمش في الفراش لم يكن بحاجة للنوم بقدر ما هو بحاجة للدفأ .. كان يفكر في طريقة للتخلص منه , فجرب بعض السبل ولم تجد معه .. تمنى من صميم قلبه أن يرافقه أحد في كفاحه للبرد غير أن ساعة المنبهة أشعرته بأنه ليس الوحيد في غرفته البالية , فقام يجر أثقال الكسل ليلقي بها في دورة المياه , وعندما حاذى (صنبور) الماء وحرره , شعر بحرارة تسري في جسده .. أعاد يده إلى الصنبور وأقفله , ثم انسحب على أطراف أصابعه خوفا من أن يستيقظ البرد من جديد . [c]ا[/c] علق ملابسه على المشجب , واخذ يذرع الغرفة جيئة وذهابا حتى استقرت قدماه عند درج صامت , أعاد إليه ذكريات الماضي وجنونه , سحب كرسيا وجلس , ولما فتح الدرج وجده خاليا . [c]ل[/c] السفر سمع عنه الكثير ولم يجربه , وأحيانا يخيفه , وعندما تخرج باغتته الوظيفة به , فجمع أوراقه القديمة وضمنها مخاوفه , ثم قذفها في عين البرد . [c]د[/c] لم يهمه في الشارع الحفر أو النفايات بقدر ما أحزنه خلوه من المارة .
الدوحة 1421هـ
التعليقات
()
امل عبيد
Public Anonymous User
6/8/2006 10:54:36 PM

 هذه الرمزية المتفوقة على ذاتها .. البرتقالة التي كانت سبب الثقل أو مركز الثقل في المكان  .. تعبيرا جميلا ووصفا اجمل ..

تحية الى صبرا  

امل عبيد  

مسعود لواساني
Public Anonymous User
12/14/2003 8:06:42 AM
لماذاالقصص في الموقع القصه العربيه ناقصه ؟
سهيل كعوش
Public Anonymous User
8/31/2002 7:06:42 AM
النص فيه نوع من الرمزية الجامدة غير المتوقعة بيد اني اتصفح هذا الموقع لاختيار مادة ادبية لنشرها في جريدة "بيسان" الشهرية التي تصدرها الجالية الفلسطينية هنا في مدينة لندن اونتاريو في كندا والتي اشرف على تحريرها في الوقت الحاضر