ذهاب للمحتوى


صورة

شارون ستون فاشلة بالغريزة وسبيرز تتعرى للرجال


  • Please log in to reply
13 replies to this topic

#1 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 27 December 2006 - 10:04 PM

قصص الثراء والزواج والطلاق ،وغراميات نجوم هوليوود ، كلها تحظى باهتمام يفوق أي حديث عن أفلام مهمة أو ألبومات ناجحة . ويمكن القول إن 2006 كان عام بريتني سبيرز ليس لأنها قدمت جديدا أو قامت بجولة غنائية ناجحة ، بل بسبب حياتها الصاخبة أثناء الزواج وعقب الانفصال.ففي أكثر من استفتاء نالت مغنية البوب الشهيرة لقب "أكثر المشاهير إثارة للجدل عام 2006" بعد تصرفاتها غير المسؤولة التي قامت بها اثر انفصالها عن زوجها المغني كيفين فيدرلاين.

وأشارت شبكة "سي إن إن" إلى أن المغنية تفوقت بذلك على منافسيها من المرشحين الآخرين لنيل اللقب ومن بينهم ميل غيبسون الذي ضبط يقود سيارته مخمورا حيث أدلى بتصريحات اعتبرت معادية للسامية ووصف اليهود بأنهم سبب الحروب في العالم ، ثم سرعان ما اعتذر لزلة لسانه تحت تأثير الخمر.
كما رشح للقب الفنان الكوميدي مايكل ريتشارد لإطلاق ألفاظ العنصرية، و كذلك عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل لإساءتها معاملة حراسها الشخصيين وبعض الخدم ، ما أدى الى رفع عدة دعاوى قضائية ضدها

بريتني نجمة الفضائح

تعالت مشاعر الاستهجان ضد بريتني في الأسابيع الأخيرة بعدما تردد من أخبار في أعقاب انفصالها عن زوجها، حيث احتفلت مع صديقتها باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" والنجمة لينزي لوهان،بانفصالها عن زوجها في أحد الملاهي الليلية في "لاس فيغاس" ، وأفرطت في تناول الخمر حتى تتغلب على محنتها.
وعندما لاحقها بعض الصحافيين لالتقاط صور لها ، لم تتردد بريتني في رفع تنورتها والكشف بلا حياء عن أجزاء من جسمها ، وكأنها لا تبالي بشيء. وزادت الطين بلة حين فوجئ رواد ملهى ليلي في نيويورك بالمغنية وهي تعتلي المسرح وتعرض مفاتنها أمامهم وسط صيحات الاستحسان من الجمهور، وتدخل صاحب الملهى وطلب منها النزول عن المسرح لكنها عادت مرة أخرى وبدأت بالتعري.
وكانت سبيرز مادة خصبة طوال العام منذ أن تصدرت العناوين الرئيسية لوسائل الإعلام حيث عرضت طفلها "شون" للخطر ونشرت صور لها وهي تقود سيارتها وبين ذراعيها طفلها ابن ال 5 أشهر. وعندما لوح زوجها فيدرلاين بنشر فيلم اباحي لهما على الانترنت مقابل ملايين الدولارات أعلنت بريتني انها مستعدة لنشره بالمجان! والمعروف أن بريتني تزوجت قبل عامين وأنجبت طفلين ، ودعاها الآلاف من المعجبين عبر رسائل على موقعها ،الى مراجعة نفسها والحفاظ على سمعتها كأم صالحة، بل وقابلها الكثير من المعجبين بالاستهجان لسوء تصرفاتها.
وتكررت قصة الفيلم الاباحي مع ثنائي آخر، هما النجم كولن فاريل وصديقته العارضة نيكول نارين، حيث اتهمها فاريل بتعمد تسريب شريط يحتوي على لحظاتهما الحميمة حيث اتفقت مع إحدى الشركات على توزيعه، وتم حل المشكلة بإعادة الشريط الى فاريل مقابل تسوية مالية ترضي نيكول.

زواج وطلاق وملايين الدولارات
هل كانت صدفة أن يتزوج أشهر زوجين في هوليوود نيكول كيدمان وتوم كروز ، مرة أخرى في عام واحد ... لكن من شريكين مختلفين! كيدمان بعد انفصالها عن كروز عام 2001 عاشت عدة قصص غرامية وتردد أكثر من مرة نبأ ارتباطها رسميا الى أن تزوجت بالفعل من المغني كيث اوربان بعيدا عن وسائل الأعلام، وتحت سيطرة الشرطة والحراسة الخاصة في كنيسة مشرفة على ميناء سيدني باستراليا. وهنأها زوجها السابق معبرا عن سعادتها لأنها " وجدت الحب"! كيدمان أصبحت أيضا الأعلى أجرا في هوليوود هذا العام بحصولها على 17 مليون دولار عن الفيلم الواحد.
أما كروز فعاش بدوره غراميات عدة أشهرها مع النجمة الحسناء بينوليبي كروز ،ثم تزوج في نوفمبر الماضي من الممثلة الشابة كيتي هولمز التي تصغره بنحو عشرين عاما، وأنجب منها طفلته سوري قبل زواجهما بعدة أشهر، وأقيم حفل زفاف أسطوري في ايطالي. والى جانب الإنجاب والزفاف حمل له العام أخبارا أخرى سعيدة أهمها توليه إدارة شركة الفنانين المتحدين باتفاق مع " مترو غولدين ماير".والخبر السيء الوحيد عدم نجاح فيلمه " مهمة مستحيلة3".
كما دخل النجم الكوميدي جاك بلاك القفص الذهبي في سرية تامة حيث هرب مع صديقته تانيا الى كاليفورنيا وتزوجها سرا. ولا يقتصر الزواج على الشباب ، فنجمة الخمسينيات جينا لولو بريجيدا ـ 79 عاما ـ أعلنت زواجها على مقاول اسباني يصغرها ب 34 سنة يدعى خافيير ريجو، لكن موعد الزفاف تأجل في آخر لحظة بسبب مطاردة وسائل الإعلام للعاشقين! أما النجمة المخضرمة اليزابيث تايلور ـ 74 عاما ـ فنفت شائعة رائجة عن زواجها للمرة التاسعة، وان اعترفت بأنها مرتبطة عاطفيا بمصورها الشخصي.
أكثر الزيجات طرافة ، ما أعلنه المغني جورج مايكل عن سعادته واستقراره العاطفي مع صديقه كيني ، حيث تزوجا في حفل زفاف بسيط بعد أن تمكنا من الحصول على وثيقة زواج مدنية في بريطانيا. وفي التوقيت نفسه تزوج النجم جون التون من صديقه ديفيد فيرنش في حفل ضخم تكلف أكثر من مليوني دولار. ويبدو أن الميول المثلية تطارد ألمع المطربين ، حيث تردد في وسائل الإعلام ان النجم روبي وليامز لديه ميول مثلية ، لكنه رفع دعاوى قضائية على أكثر من صحيفة وربحها.
ورغم أن النجمة ريز ويذرسبون أكدت أكثر من مرة على استقرارها الأسري مع زوجها رايان فيليب ، إلا أن الممثلة آبي كورنش أفسدت كل شيء حين مارست الحب مع الزوج في موقع تصوير فيلم " وقف الخسائر" ومع انها نفت ذلك لكن الخسائر لم تتوقف وانتهت بطلاق الزوجين السعيدين! كما خاضت ريز صراعا مع مجلة " ستار" حيث اتهمتها بنشر أكاذيب حول حملها في طفل ثالث ، واعتبرتها تعدت على خصوصيتها. ومن أشهر المنفصلات هذا العام أيضا باميلا أندرسون عن كيد روك، ويتني هيوستون عن بوبي براون، وكذلك هيلاري سوانك.
غراميات وأحزان العشاق
بعد انفصالها عن توم كروز عاشت الحسناء بينوليبي كروز أكثر من قصة حب ، أشهرها مع النجم الوسيم ماثيو ماكونهي الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية منذ تصوير فيلمهما " صحراء" لكن سرعان ما انفصلا وأعلنت النجمة الحسناء إن كروز وماثيو حطما قلبها. والمعروف أن ماكونهي اختير في أكثر من استفتاء باعتباره أكثر الرجال جاذبية،ولم ينافسه على اللقب سوى النجم جورج كلوني.
بينوليبي ارتبطت سريعا بالنجم فينس فون ، وبعد شائعات كثيرة عن مشاكل بينهما نتيجة انشغال كل منهما بمشاريعه وأفلامه ، أعلن الاثنان انفصالهما رسميا مع نهاية العام ، ويبدو أن فيلم " انفصال" كان فألا سيئا عليهما.
ورغم ارتباطهما منذ سنوات يصر النجمان كاميرون دياز وجاستين تيمبرلاك على ان يعيشا بعيدا عن قيود الزواج والأطفال وأعلنا مجددا أنهما لايخططان للزواج قريبا وقالت دياز انها تعاني من " فوبيا الزواج " والخوف من المسؤولية.
لكن الأمر يختلف مع الحسناء البريطانية ليز هيرلي وصديقها الملياردير الهندي آرون ناير ، فبعد قصة حب مستمرة منذ ثلاث سنوات أعلنا استعدادهما للزواج لكن لم يتحدد موعد الزفاف بعد.
أما العارضة الحسناء ان نيكول سميث ، فتعيش قصة غرام مع محاميها الخاص هوارد ستيرن الذي يساندها في مشاكلها القضائية ، خاصة نزاعها مع أسرة زوجها الراحل إمبراطور النفط هاوارد مارشال ، للحصول على حقها من ثروته والذي تقدره بما يقرب من نصف مليار دولار. وكانت سميث أنجبت هذا العام طفلة تنازع على أبوتها صديقها المحامي ومصورها الخاص ، ليس حبا في نيكول بل طمعا في ثروتها. وفجأة فجعت العارضة الحسناء بوفاة ابنها دانيال ـ 20 عاما ـ بجرعة مخدر زائدة ، فتغلبت على أحزانها بالعزلة في جزر الباهاما.
ويعيش نجم البيتلز بول مكارتني حزنا خاصا ، ليس لأنه طلق زوجته هيثر ميلر ـ 38 عاما ـ بعد أربع سنوات زواج ، بل لطلباتها الغريبة بعد الانفصال ، والتي فسرها البعض بمحاولة الحسناء الاميريكة الاستيلاء على ثروة المغني البريطاني العجوز . وقدمت هيثر قائمة طلبات تشمل توفير 13 خادما لها وسيارة بي ام دبليو وحراسة خاصة على مدار الساعة، بحجة انها تربي ابنة مكارتني الصغيرة بياتريس. ويتوقع البعض ان تنجح في الحصول على ربع ثروته المقدرة بحوالي 1.5 مليار دولار.
ومنذ طلاقها عام 2003 لم تستقر بطلة " زوجات يائسات" تيري هاتشر في علاقة عاطفية، فمن جورج كلوني الى المذيع رايان سيكريست، الى صديق غامض لم تكشف عن اسمه، وأخيرا خطفت صديق زميلتها الحسناء ايفا لونغوريا.والاهم من ذلك ان هاتشر وبشجاعة نادرة اعترفت انها تعرضت للاغتصاب اربع مرات على يد زوج خالتها عندما كانت مراهقة في عمر 14 سنة ، وأدى هذا الاعتراف أمام المحكمة الى إدانة الذئب البشري وسجنه.وبررت اعترافها قائلة: ابلغ الآن 41 عاما وحان الوقت كي أتوقف عن الاختباء. لكنها رفضت ذكر التفاصيل في سيرتها التي تحمل عنوان " الخبز المحترق".
وفي رأي الكثيرين فان الثنائي الأكثر سعادة هذا العام هو النجم براد بيت وصديقته النجمة الحسناء انجلينا جولي ، حيث أنجب الاثنان طفلة في نامبيا وسط اهتمام عالمي غير مسبوق أطلقا عليها اسم شيلوه نوفيل، لتنضم إلى طفليهما بالتبني مادوكس وزاهارا، وقام الاثنان بجولة في الهند في إطار تصوير فيلمهما الجديد. بالإضافة الى نشاط جولي الملحوظ في مخيمات اللاجئين في دارفور وغيرها ضمن مهام عملها كسفيرة في الامم المتحدة لشؤون اللاجئين. ورغم سعادتهما وإعلان تبنيهما لطفل رابع إلا ان فكرة الزواج غير ورادة حتى الآن.

العارضة السوبر مدمنة كوكايين

بسبب صديقها المدمن المغني بيتر دوهيرتي ، تورطت السوبر موديل كيت موس في فضيحة إدمان مدوية للكوكايين، وانتشرت صورتها أثناء التعاطي، ما أدى الى خسارتها لعقود دعائية بملايين الدولارات. كما اتهم المغني الشهير ار كيلي باغتصاب طفلة عمرها 13 عاما وتصويرها بالفيديو. كذلك أدانت محكمة في هاواي الممثلة ميشيل رودريغيز بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، والأمر نفسه تكرر مع الحسناء باريس هيلتون. أما النجم الوسيم جورج كلوني فاتهمته كاتبة فرنسية بسرقة سيناريو فيلم " سيريانا" .وأقام بروس ويليس دعوى على مصور صحافي وطالبة بمليون دولار بدعوى تشويه السمعة ، بعدما اتهمه المصور بأنه تعدى عليه الضرب أمام احد المطاعم.

شارون ستون خيبت الآمال

كشف استطلاع أجرته مجلة "فارايتي" الأميركية أن ممثلة الإغراء العالمية شارون ستون تصدرت قائمة أكثر الممثلين فشلاً عام 2006، لتصبح بذلك المرة الـ 11على التوالي التي يظهر فيه اسم ستون ضمن القائمة.
وقدمت ستون هذا العام فيلم "غريزة أساسية 2" و جاءت إيراداته مخيبة للآمال بعكس ما كان متوقعا، حيث تكلف 70مليون دولار ولم يحقق أرباح سوى 5 ملايين دولار، رغم أنها حققت نجاحا كبيرا في الجزء الأول قبل 14 عاما.
القائمة شملت أيضاً ممثلين حاصلين على الأوسكار منهم راسل كرو، ونيكولاس كيج، وشون بن، حيث قدموا أفلاما لم تحقق أي نجاح يذكر.إذ قدم كرو "عام طيب" ، بينما فشل كيج فشله في "ويكر مان" أما بن فلم يلق فيلمه "كل رجال الملك" أى قبول. وتضم قائمة الأفلام الفاشلة أيضا"سيدة في الماء" ، "بوسيدون"، "فأر في المجارير" ، "الطيارون"،"النافورة" ، و"أرض الحرية" .

"اصطدام" حطم " جبل بروكباك"

كالعادة تابع ملايين المشاهدين حفل الأوسكار رقم 78 والتي شهدت عدة مفاجآت أهمها فوز Brokeback Mountain بثلاث جوائز من أصل 8 رشح لها ، وهي أفضل إخراج آنغ لي ،أفضل سيناريو مقتبس عن نص أدبي، وأفضل موسيقى تصويرية.
ويمكن القول إن العالم شهد هوسا بالفيلم الذي يتعرض لعلاقة حميمة بين راعيي بقر في أميركا الستينات، التي كانت شديدة المحافظة حينئذ، وكيف دخلا في صراع مع نفسيهما ومع محيطهما الاجتماعي بسبب العلاقة. وقد استأثر أيضا بأربعة من جوائز "البافتا " التي تمنحها الأكاديمية البريطانية لعلوم وفنون السينما من أصل 9 جوائز رشح لها. كما فاز بأربعة من جوائز الكرة الذهبية التي تمنحها رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود من أصل 7 جوائز رشح لها.
أما " اصطدام" فصدم الجمهور بموضوعه عن التفرقة العنصرية في لوس أنجيليس ، ثم صدم الكثيرين بخطف جائزة اوسكار أفضل فيلم ، رغم أن التوقعات كانت تميل إلى "جبل بروكباك" . فيما ذهبت جائزة أفضل ممثل إلى فيليب سايمور هوفمان عن " كابوت"، كما نال الكرة الذهبية وجائزة البافتا عن الدور نفسه.ونال جورج كلوني جائزة أفضل ممثل مساعد عن " سيريانا". وحقق Walk the Line أول اوسكار أفضل ممثلة للنجمة ريز ويذرسبون. بينما حصدت أفضل ممثلة مساعدة الحسناء ريتشل فايس عن " البستاني الدائم".
وفي مهرجان كان الـ 59 كانت السعفة الذهبية من نصيب البريطاني "عندما تهز الريح الشعير" للمخرج كن لوتش.
هذا الفيلم يجده الكثيرون تقليديا بل ويذهب بعضهم إلى اعتباره أيضا نوعا من التمجيد لمنظمة الجيش الجمهوري الأيرلندي!
ويتواضع آخرون في حكمهم فيعتبرونه من أفلام الماضي أكثر منه انتماء إلى الحاضر، أي أنه يذكر العالم بقيم ارتبطت على نحو ما باليسار السياسي الذي ينتمي إليه مخرجه كن لوتش. بينما حصل "بابل" على جائزة أحسن إخراج. أما الجائزة الكبرى التي تعد الثانية من حيث الأهمية بعد "السعفة" فذهبت إلى فيلم "فلاندرز" الفرنسي .بينما ذهبت جائزة التمثيل النسائي بشكل جماعي إلى بطلات فيلم "عودة" الأسباني لمخرجه الشهير بيدرو ألمودوفار ومن بينهن بينوليبي كروز . جائزة لجنة التحكيم الخاصة ذهبت للفيلم البريطاني الثاني في المسابقة وهو "الطريق الأحمر".
وبعيدا عن حسابات الجوائز فان الفيلمين اللذين شغلا العالم هذا العام ، وحصلا على دعاية غير مسبوقة هما " شفرة دافينشي" و، " كازينو رويال" الذي يشهد عودة جيمس بوند. الفيلم الأول مأخوذ عن رواية بالعنوان نفسه ، أثارت جدلا واسعا وطبع منها أكثر من 40 مليون نسخة، ولعب بطولته توم هانكس ، والى جانب اختياره لافتتاح مهرجان كان الفائت حقق الفيلم إيرادات خيالية، رغم معارضة بعض الجماعات الدينية له. أما " كازينو رويال" فيحمل رقم 21 في سلسلة أفلام جيمس بوند ولعب بطولته دانيال كريغ مدشنا أول مشاركة له في السلسلة الشهيرة. وأخرجه مارتن كامبل، عن قصة لإيان فليمينغ نشرت عام 1953،لكن الكثيرين رأوا أن كريغ ليس بمستوى النجوم الذين قدموا شخصية العميل السري في الأفلام السابقة ومنهم شون كونري وبيرس بروسنان.


" يوتو" يفكك القنبلة الذرية


تحدت المغنية الحسناء كايل مانوغ مرض السرطان ، وعادت إلى جمهورها عبر جولة " فتاة الاستعراض في الوطن". والى جانب نجاحها في جولة " اعترافات" شغلت مادونا العالم بقصة تبنيها طفل من مالاوي ، وهجوم البعض عليها بأنها اشترت الطفل بفلوسها على غير رغبة أبيه. وبعد توقف 6 سنوات صالحت باربرا سترايسند جمهورها بجولة ناجحة في 20 ولاية أميركية ، وحصلت على 3 ملايين دولار عن كل حفل أقامته. أما سيلين ديون فاحتلفت في لاس فيغاس بالحفلة رقم 500 في مشوارها الغنائي. بينما ترددت أنباء عن لم شمل فريق " سبايس غيرلز" الشهير في حفل زفاف مغنيته ايما بانتون ، لكن زميلتها جيري هالويل نفت عودة الفريق مرة أخرى للغناء .
ورغم نجاح فريق " يوتو" في جولاته الفنية إلا أن " رولينغ ستونز" تربع على عرش الايرادت محققا رقما قياسيا تجاوز ال 370 مليون دولار. ولا ننسى أن " يوتو " حصل على جائزة غرامي أفضل البوم للعام عن "كيف تفكك قنبلة ذرية"، كما حصد جائزتي "أحيانا لا تستطيع أن تفعلها وحدك" وأفضل أداء للروك للأغنية نفسها.
أما مارايا كاري فخطفت ثلاث جوائز، بعد ابتعاد دام 16 عاما عن " غرامي" . وهي أفضل ألبوم لموسيقى آر آند بي عن ألبوم "تحرير ميمي" وأفضل أغنية لموسيقى آر آند بي عن أغنية "حن ننتمي لبعضنا البعض" وأفضل أداء لمغنية آر آند بي عن الأغنية نفسها. فيما فاز ستيفي وندر أسطورة موسيقى السول بأفضل مطرب لموسيقى البوب، و كيلي كلاركسون بالجائزة نفسها عن فئة المطربات، بعدما باعت اكثر من خمسة ملايين نسخة من البومbreakaway

اميتاب باتشان أهم من غاندي

رغم أنه يبلغ من العمر 64 عاما إلا أن ذلك لم يضعف من نجوميته وجاذبيته. إذ أعلنت صحيفة تايمز أوف انديا أن نجم بوليوود اميتاب باتشان فاز في استطلاع للرأي حول أبرز شخصية هندية خلال العام، بنسبة 19% متفوقا على زعيمة حزب المؤتمر الهندي سونيا غاندي، ورئيس الوزراء الهندي وأيضا الحسناء ايشواريا راي التي حصلت على 4%


رحيل الكبار

رحل هذا العام العديد من النجوم لعل أبرزهم المغني جيمس براون الذي كان يطلق عليه "الأب الروحي للسول" عن 73عاماً اثر إصابته بالتهاب رئوي حاد ويلقب بروان ب "الرجل الأكثر جهدا في مجال الفن" ويعد مغنيا ساحرا ومن أشهر أغانيه "بابا لديه حقيبة جديدة" ، و"انه عالم للرجال" ،كما شارك المطرب الشعبي حكيم من قبل في دويتو "ليلة".
كما ودعنا نجم أفلام الكاوبوي جاك بالانس عن 81 عاما وقد برع في ادوار الفتى الشقي ومن أشهر أعماله" ذعر في الشوارع" و " خوف مفاجيء" الذي رشح عنه للأوسكار،و" قداس على روح ملاكم من الوزن الثقيل"، وفي عام 1991 فاز باوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في " متأنقو المدينة" مجسدا دور راعي بقر.
وعن 90 عاما رحل النجم المخضرم غلن فورد الذي ظهر على شاشة السينما عام 1939 ومن أشهر أفلامه " غيلدا"،" رجل من الإكوادور"،و " البرج الأبيض".أما شيلي وينتر فرحلت عن 86 عاما، والمعروف انها كان رفيقة درب النجمة الراحلة مارلين مونرو،وحصلت على جائزتي اوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن " مذكرات ان فرانك" 1960 و" بقعة من الزراق" 1966، كما رشحت لاوسكار أفضل ممثلة عن " مكان في الشمس" . وأخيرا طار الطيار في سلاح الجيش الأميركي الذي أصبح لاحقا احد كبار المخرجين في هوليوود، حيث ودعنا المخرج المخضرم روبرت التمان. والمعروف انه عمل في هوليوود ممثلا ومؤلفا وموسيقيا ومنتجا قبل ان يحترف إخراج الأفلام الوثائقية والتعليمية، وقدم أول أفلامه المهمة " المنحرفون" 1957، ومن أشهر أعماله" ماش"،"1969،" اللاعب"1991،حديقة غوسفورد"2001،وآخرها "صديق في منزل البرية". وقبل رحيله بأشهر نال اوسكار شرفية عن مجمل مشواره الفني.
( الموضوع نشر في جريدة الأنباء الكويتية عدد الخميس 28/12 وتم اختصار بعض الفقرات منه لدواعي النشر الصحافي )

#2 عبير ميره

عبير ميره

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 614 المشاركات:

تاريخ المشاركة 27 December 2006 - 11:06 PM


smile.gif كل سنة و أنت طيب يا شريف ...

#3 بان حسني

بان حسني

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 1982 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 01:38 AM

شريف ،
كل عام و أنت و الأسرة بخير و عيد سعيد.
شكرا على المقال الهوليودي.
عنوانك لافت لكن شارون ستون (ختيرت) و صارت حاجة قوقازية و سبيرز تحاول أن تعوض النقص الموجود في صوتها و الذي سيذهب مع إنجابها الطفل الثالث.
عموما مجتمع هوليود مجتمع هابط لكن الشهرة مغرية و وجود هذه العينات يغني الإعلام الأمريكي و يبقيه مادة استهلاكية خصبة. أخبار الفنانين تهم المواطن الأمريكي أكثر بكثير من الحرب على العراق.
وددت أن أسألك إن كنت قد شاهدت مسلسل ( التغريبة الفلسطينية) و ما هو تقييمك للمسلسل كناقد صحفي و سينمائي.
أجمل أمنياتي


#4 قادري عبد الخالق

قادري عبد الخالق

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 1208 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 10:46 AM

العزيز شريف صالح
تحية طيبة وبعد


مجتمع هوليود والنجوم عموما له تقاليده قد تبدو لنا غريبة لكنها في أوساطهم عادية.

إنها حياتهم الدنيا ولنا حياتنا !

تحياتي
أن تكـن جــمــيـــلا أو قــبـيـحا

ستـكـون وحــيدا في قـبـرك

#5 منى الشيمي

منى الشيمي

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 2372 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 10:55 AM

شريف أمس قرأت هذا المقال وفى الحقيقة لا علاقة لي بالسينما المصرية فما بالك بالسينما العالمية لذا قرأت شارون ستون باسم شارل ستون وهى كما تعرف موضه بنطالونات كانت فى السبعينيات والتبس على الأمر وقلت ما بال شريف يكتب عن موضات البناطيل ، لكنى الآن فهمت
وأنت عارف الصعايده لما يفهموا بقى ، تبقى مصيبة سودا

#6 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 10:06 PM

(عبير ميره @ 27-12-2006, 11:05 pm) عرض المشاركة

smile.gif كل سنة و أنت طيب يا شريف ...


كل سنة وانت طيبة يا ست عبير
لو اني شعرت ان المقال لم يعجبك وربما ضايقك
على كل هذا جزء من عملي الصحفي
فاحيانا نضطر الى جمع " القاذروات" ـ فنية وسياسية ـ وتزيينها لعرضها على القراء
ولم اتوقع طبعا ان يحظى باهتمام لكن فقط اردت اتاحة مادة صحافية تلخص عاما من عمر هوليوود بالاساس.

(بان حسني @ 28-12-2006, 01:38 am) عرض المشاركة

شريف ،
كل عام و أنت و الأسرة بخير و عيد سعيد.
شكرا على المقال الهوليودي.
عنوانك لافت لكن شارون ستون (ختيرت) و صارت حاجة قوقازية و سبيرز تحاول أن تعوض النقص الموجود في صوتها و الذي سيذهب مع إنجابها الطفل الثالث.
عموما مجتمع هوليود مجتمع هابط لكن الشهرة مغرية و وجود هذه العينات يغني الإعلام الأمريكي و يبقيه مادة استهلاكية خصبة. أخبار الفنانين تهم المواطن الأمريكي أكثر بكثير من الحرب على العراق.
وددت أن أسألك إن كنت قد شاهدت مسلسل ( التغريبة الفلسطينية) و ما هو تقييمك للمسلسل كناقد صحفي و سينمائي.
أجمل أمنياتي


خالتي فرنسا
مؤكد ان ستون ختيرت من 10 سنين
فعلا كنت احب الكبرياء في ادائها ومسحة الغموض ولكني لاارى اصلا انها رمز للانوثة والاغراء
مجتمع هابط ومادة استهلاكية.... اتفاق معك في معظم الاحوال

التغريبة
رايت بعض الحلقات منه واجد صعوبة في برمجة وقتي على ايقاع المسلسلات الطويل وفعلا جذبني العمل لانه مميز وكي اكتب عنه اما ان ترسلي لي نسخة كاملة او يتبرع الفنان جمال سليمان لدعم امثالي ويرسل لي نسخة

(منى الشيمي @ 28-12-2006, 10:54 am) عرض المشاركة

شريف أمس قرأت هذا المقال وفى الحقيقة لا علاقة لي بالسينما المصرية فما بالك بالسينما العالمية لذا قرأت شارون ستون باسم شارل ستون وهى كما تعرف موضه بنطالونات كانت فى السبعينيات والتبس على الأمر وقلت ما بال شريف يكتب عن موضات البناطيل ، لكنى الآن فهمت
وأنت عارف الصعايده لما يفهموا بقى ، تبقى مصيبة سودا


العزيزة منى
الصعايدة اخوال ابنتي فهم في القلب والعين وان لم يفهموا excl.gif

وذكرني كلامك بشيء
مرة ذهبنا الى بيت الثقافة في المركز لمشاهدة فيلم
وكانت الالة لاتدور الا بعد غروب الشمس بحيث نرى خيالات الممثلين تتحرك على الحائط وبصعوبة بالغة نميز بين الوجوه لدرجة انني كنت اخلط بين سعاد حسني وعبد الغني قمر blink.gif

#7 هويدا صالح

هويدا صالح

    الـقـصــــة و الـنــــقــــــد

  • المشرفون
  • PipPipPipPip
  • 2936 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 10:07 PM

الله عليك أخي شريف
يا بهجة العيد
يا خفة الظل والمرح ... أنا شخصيا أعشق شارون ستون ... المقال طريف وجذاب
لك كل الود
ملاك الفرصة الأخيرة
http://saidnoh.blogs...og-post_12.html

#8 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 28 December 2006 - 10:08 PM

(قادري عبد الخالق @ 28-12-2006, 10:45 am) عرض المشاركة

العزيز شريف صالح
تحية طيبة وبعد


مجتمع هوليود والنجوم عموما له تقاليده قد تبدو لنا غريبة لكنها في أوساطهم عادية.

إنها حياتهم الدنيا ولنا حياتنا !

تحياتي


عمي قادري انني من اشد المعجبين بقلمك ونبلك
وسعيد بمرورك
صحيح الفرق كبير
لكن مهم التفاعل والاطلاع
وألا يكون رأيك لبناء جدار بين الثقافات والشعوب

#9 منى الشيمي

منى الشيمي

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 2372 المشاركات:

تاريخ المشاركة 01 January 2007 - 06:04 PM

(شريف صالح @ 28-12-2006, 11:06 pm) عرض المشاركة

كل سنة وانت طيبة يا ست عبير
لو اني شعرت ان المقال لم يعجبك وربما ضايقك
على كل هذا جزء من عملي الصحفي
فاحيانا نضطر الى جمع " القاذروات" ـ فنية وسياسية ـ وتزيينها لعرضها على القراء
ولم اتوقع طبعا ان يحظى باهتمام لكن فقط اردت اتاحة مادة صحافية تلخص عاما من عمر هوليوود بالاساس.
خالتي فرنسا
مؤكد ان ستون ختيرت من 10 سنين
فعلا كنت احب الكبرياء في ادائها ومسحة الغموض ولكني لاارى اصلا انها رمز للانوثة والاغراء
مجتمع هابط ومادة استهلاكية.... اتفاق معك في معظم الاحوال

التغريبة
رايت بعض الحلقات منه واجد صعوبة في برمجة وقتي على ايقاع المسلسلات الطويل وفعلا جذبني العمل لانه مميز وكي اكتب عنه اما ان ترسلي لي نسخة كاملة او يتبرع الفنان جمال سليمان لدعم امثالي ويرسل لي نسخة
العزيزة منى
الصعايدة اخوال ابنتي فهم في القلب والعين وان لم يفهموا excl.gif

وذكرني كلامك بشيء
مرة ذهبنا الى بيت الثقافة في المركز لمشاهدة فيلم
وكانت الالة لاتدور الا بعد غروب الشمس بحيث نرى خيالات الممثلين تتحرك على الحائط وبصعوبة بالغة نميز بين الوجوه لدرجة انني كنت اخلط بين سعاد حسني وعبد الغني قمر blink.gif


شريف
انا عرفت عبد الغنى قمر
مين بقى سعاد حسني


#10 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 01 January 2007 - 07:21 PM

(منى الشيمي @ 1-01-2007, 06:04 pm) عرض المشاركة

شريف
انا عرفت عبد الغنى قمر
مين بقى سعاد حسني



سعاد حسني التي لاتعرفين هي :

ممثل قدير
اشتهر بادوار السنيد وقريب الشبه من " ستايل " صلاح منصور ، برع في اداء دور الرجل ذي الوجهين اشهر اعماله كان فيلم " امرأة على الطريق " بطولة زكي رستم وهدى سلطان ورشدي اباظة وشكري سرحان ، ولعب دور تاجر يتظاهر بالصلاح والتقوى لكنه في الحقيقة داعر... والعمل الوحيد الذي كان بطولة شبه مطلقة له الفيلم الرائع " درب المهابيل" مع شكري سرحان ايضا ، اخراج توفيق صالح ، عن قصة لنجيب محفوظ . وهو فيلم مهم.
وكان له حركات مميزة بعينيه وشفتيه. رحمه الله

#11 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 01 January 2007 - 07:31 PM

(هويدا صالح @ 28-12-2006, 10:07 pm) عرض المشاركة

الله عليك أخي شريف
يا بهجة العيد
يا خفة الظل والمرح ... أنا شخصيا أعشق شارون ستون ... المقال طريف وجذاب
لك كل الود



اسعدني جدا مرورك اختي هويدا
رفعت معنوياتي بعد التحفظات المستترة
على كل بذلت جهدا في جمع المادة بغض النظر عن قيمتها الاخلاقية والفنية واعجبني تشجيعك لي

#12 إبتسام إبراهيم تريسي

إبتسام إبراهيم تريسي

    عضو مميز

  • المشرفون
  • PipPipPipPip
  • 3603 المشاركات:

تاريخ المشاركة 01 January 2007 - 08:37 PM

شريف
سأعود لمقالك
الآن جئت فقط لأقول لك كل عام وأنت بألف خير .
والأهل والأحبة بصحة وعافية .
كل الود . wub.gif
"من يحبوننا لا نغفر لهم ولو رمونا بوردة".
http://ibtesamterrysy.jeeran.com/

#13 شاهر خضرة

شاهر خضرة

    عضو مميز

  • موقوفون
  • 2589 المشاركات:

تاريخ المشاركة 02 January 2007 - 01:17 PM

والله أخي شريف
بعد السلام عليكم
من يوم نشر هذا المقال الغني بالمعلومات قرأته فورا
وقلت لنفسي وأنا الذي أتثقف منك فنيا والله
ماذا أقول
قلت أنتظر الزملاء حتى يقولوا
وتبين أن الأصدقاء أعرف مني بكثير
وخاصة منى الشيمي

يا شريف
كل عام وأنت بألف خير
ليس المهم أن نعرف كل شيء
بل المهم أن نسعى دائما للمعرفة
وعندك منها الجم الغزير بأسلوب راق

بعرف كنت مجنون أو سكران

لكن بعد ما متّ صَـــــــحّوني

سحبوا ألف صوره من عيوني

وظلّت إطـاراتي لهــ الديـدان


من ديوان //غناء على مؤخرة الحياة //شاهر خضرة

http://shaherkhadra.blogspot.com/
http://www.arabicsto...?showtopic=5264
http://www.doroob.com/?author=673

#14 شريف صالح

شريف صالح

    عضو مميز

  • الأعضاء
  • PipPipPipPip
  • 3783 المشاركات:

تاريخ المشاركة 04 January 2007 - 01:18 AM

(إبتسام إبراهيم تريسي @ 1-01-2007, 08:37 pm) عرض المشاركة

شريف
سأعود لمقالك
الآن جئت فقط لأقول لك كل عام وأنت بألف خير .
والأهل والأحبة بصحة وعافية .
كل الود . wub.gif


سيدة الشفافية
كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة وراحة بال
وعام جديد ومفعم بالمحبة والأمل لك ولكل من تحبين
وتحياتي للصديق العزيز عبد الرحمن
ولاتنسي ان الكويت كلها تنتظر روايتك وروايته على أحر من الجمر biggrin.gif


(شاهر خضرة @ 2-01-2007, 01:17 pm) عرض المشاركة

والله أخي شريف
بعد السلام عليكم
من يوم نشر هذا المقال الغني بالمعلومات قرأته فورا
وقلت لنفسي وأنا الذي أتثقف منك فنيا والله
ماذا أقول
قلت أنتظر الزملاء حتى يقولوا
وتبين أن الأصدقاء أعرف مني بكثير
وخاصة منى الشيمي

يا شريف
كل عام وأنت بألف خير
ليس المهم أن نعرف كل شيء
بل المهم أن نسعى دائما للمعرفة
وعندك منها الجم الغزير بأسلوب راق


سيد الماء شاهر
اسعد الله صباحك ومساؤك
كلما قرأت تشجيعك لي أخجل من نفسي
فلا تكثر من رفع معنوياتي حتى لاتفسد أخلاقي sad.gif




0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين