تم تدشين موقع القصة العربية بشكله المطور الذي يحتوي على الكثير من الخدمات التي تتماشى مع رغبة أعضائه، وبما ينسجم مع وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون الموقع للتصفح والقراءة الآن، ريثما ننتهي من برمجة الخدمات المرجة في جداول التحديث. قريباً سنعلن عن كيفية الاشتراك، ووضع النصوص وتعديلها، وتفاصيل السيرة الذاتية.. ومزايا أخرى.
نبذة
118
اسم الكاتب: يوسف المحيميد
تاريخ الميلاد (غير متوفر)
عدد النصوص 5
البلد:المملكة العربية السعودية
صدر له : ظهيرة لامشاة لها - قصص - الرياض 1989م رجفة أثوابهم البيض - قصص - دار شرقيات - القاهرة 1993م لابدّ أن أحداً حرّك الكراسة - نصوص - دار الجديد - بيروت 1996م لغط موتى - قصص - إتحاد الكتّاب العرب - دمشق 2000م كما صدر له في مجال أدب الطفل : سلسلة مغامرات الأشجار ، وتشتمل على : النخلة والأثلة - الغصن والفلاّح - العصا والذئاب - الشجرة الملولة -الفأس المجنونة. قلم أسود في غابة الألوان - قصة - الرياض 2001م حلّوم والكنز - مسرحية للأطفال - نفذتها فرقة مسرح جمعية الأحساء عام 1999م تحت الطبع : النوافذ تعوي تباعاً - قصص رسائل ضالة - رواية

أشرف على تحرير القسم الثقافي بمجلة الجيل أشرف على تحرير مجلة (الجيل الجيد) المتخصصة في ثقافة وصحافة الطفل. يعمل رئيساً للقسم الثقافي في مجلة اليمامة الأسبوعية. يمارس الكتابة والتصوير الفوتوغرافي في زاوية ( فضاء البصر ) في جريدة الرياض، وذلك خلال أيام : السبت - الأثنين - الأربعاء.
القصص