تم تدشين موقع القصة العربية بشكله المطور الذي يحتوي على الكثير من الخدمات التي تتماشى مع رغبة أعضائه، وبما ينسجم مع وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون الموقع للتصفح والقراءة الآن، ريثما ننتهي من برمجة الخدمات المرجة في جداول التحديث. قريباً سنعلن عن كيفية الاشتراك، ووضع النصوص وتعديلها، وتفاصيل السيرة الذاتية.. ومزايا أخرى.
نبذة
112
اسم الكاتب: عبدالحفيظ الشمري
تاريخ الميلاد (غير متوفر)
عدد النصوص 5
البلد:المملكة العربية السعودية
المؤلفات : رحيل الكادحين . ( قصص ) ، دار الشبل ، الرياض ، 1993م . أبي و القوافل . ( قصص ) ، دار الشبل ، الرياض ، 1994م . من عكاظ و ذي المجاز ( في الثقافة العربية ) ، دار التقنية ، الرياض ، 1995م . و تهرأت حبالها . ( قصص ) ، النادي الأدبي ، حائل ، 1997م . دفائن الأوهن تنمو . ( قصص ) ، دار الشرقيات ، القاهرة ، 1997م . قصص للأطفال ( ثلاثة أجزاء ) ، النادي الأدبي ، حائل ، 1999م . تحت الطبع : - فيضة الرعد (رواية ) ضجر اليباس ( قصص )

شارك في عدد من الصحف و المجلات المحلية و العربية . شارك في العديد من الأمسيات القصصة في الداخل و الخارج . كتب المقالة في مجال الثقافة و الإبداع و القصة القصيرة . شارك في عدد من المؤتمرات الثقافية و الأدبية في الداخل و الخارج . حالياً يعمل محرراً في الصحفة الثقافية بجريدة الجزيرة .
القصص